الرئيسية / فنون / الهوني في جولة فنية

الهوني في جولة فنية

قام الفنان أيمن الهوني خلال الأيام القليلة الماضية بجولة فنية في عدة مدن في ألمانيا، منها مدن هايدلبيرغ وبرلين وهامبورغ .

وفي لقاء معه قال الفنان أيمن   «رغم بعض الألم الذي أمر به بعد تعرضي لعارض صحي فإنني الآن بحمد الله في مرحلة تعاف من جراء سقوطي في مدينة درنة، إلا أنني قرّرتُ أن أشارك في هذه الجولة، ليعرف العالم أن ليبيا ليست بلد حرب فقط، بل لديها الفن والموسيقى والفرح» وشارك الهوني في تقديم مجموعة من الأغاني باللهجة الليبية حيث لاقت استحسان كل الحضور من الجالية الليبية والجمهور العربي تفاعل معها ومع الموسيقى.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

جديد الشاعر فرج المذبل

كتبيت: فاطمة عبيد يستعد الشاعر الغنائي فرج المذبل لتسجيل أغنية جديدة قريبا ” جميع ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *