أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / الورفلي …. ظروف النصر سيئــة جداً

الورفلي …. ظروف النصر سيئــة جداً

 

كشف عمر الورفلي مدير الكرة بنادي النصر، عن الأوضاع السيئة التي يعاني منها معسكر الفريق بالقاهرة.

ووفقاً لموقع ريميسا قال “الورفلي”، في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي: “الظروف سيئة جدا والفرحة لم تكتمل بعد التأهل، لا يوجود مكافآت والتدريبات معطلة من خمسة تمرينات، كما أن الأوضاع بالفندق سيئة”.

وأضاف: عملنا كل جهدنا إلا أن الظروف سيئة لذلك نحن لا نتحمل مسؤولية المباراة القادمة”.

وناشد “الورفلي” المسؤولين عن النادي في بنغازي لحل هذه المشاكل لأن النصر محسوب على ليبيا كله، قائلا: “هم يعملون المشاكل ولا أحد يتحرك، نحن خاطبنا عدة أشخاص كيَ نوفر أموال الفندق”.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

 أطقم ليبية لإدارة الابطال والكونفذرالية

  أعلنت لجنة الحكام العامة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تكليف طواقم تحكيم ليبية بقيادة مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *