الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الوطنية للنفط تعلن إستئناف الانتاج بحقل الشرارة

الوطنية للنفط تعلن إستئناف الانتاج بحقل الشرارة

 
أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط عن استئناف الانتاج بحقل الشرارة بعد توقف دام أكثر من 24 ساعة وتسبب بفاقد انتاج قرابة نصف مليون برميل وبخسائر تقدر بثلاثين مليون دولار امريكي.
 
وأكد رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله بأن القانون سيلاحق من تسبب في إغلاق الموانئ والحقول النفطية ، وأن العدالة ستطالهم عاجلا وليس اجلا، مضيفاً بأن سياسة الاغلاق والابتزاز قد ولى زمنها وأن المؤسسة الوطنية ستظل الحارس الامين على الثروة النفطية ولن تساوم على ذلك.
 
وأثنى صنع الله على شجاعة العاملين بالشركة واصرارهم على مسابقة الزمن من اجل عودة الانتاج كما قدم شكره لسرية المطار على ما قدمته من دعم وحماية و توفير الحماية اثناء اعمال الصيانة التي تمت على الصمام.
 
الجدير بالذكر بان نفس المواطن الذي أغلق الصمام كان قد أغلقه العام الماضي مدعيا بوجود ركام و قمامة منزلية قرب الأرض التي يمر عبرها الانبوب.
صحيفة فبراير

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

سبها: مطار سبها الدولي ومشروع الإنارة بالطاقة الشمسية

  استلم المجلس البلدي سبها أول شحنة من أعمدة الإنارة والتي تقدر بـ 284 عموداً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *