الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الوطنية للنفط: ديوان المحاسبة اختلق ادعاءات كاذبة حول المؤسسة

الوطنية للنفط: ديوان المحاسبة اختلق ادعاءات كاذبة حول المؤسسة

 
أتهمت المؤسسة الوطنية للنفط، الأربعاء ديوان المحاسبة بأنه خلق ادعاءات كاذبة بشأن المؤسسة وادارتها لقطاع النفط والغاز في ليبيا.
 
وأوضحت المؤسسة في رسالة وجهتها للديوان، وفق موقعها الألكتروني، بأن تقرير الديوان تسبب في انتشار العديد من الروايات المعادية للمؤسسة، وهو ما يفسر تعرض منشآت المؤسسة وموظفيها وقياداتها للتهديدات المتواصلة والهجومات المتكرّرة.
 
وأضافت أن التقرير بني على استنتاجات مضللة واتهامات غير مبنية على أسس صحيحة تدل على تحيز سياسي ورغبة في تشويه صورة المؤسسة الوطنية للنفط.
 
وأكدت أنها تواصل سعيها إلى أن تكون نموذجا للقيادة الوطنية، حيث قامت مؤخرا بالكشف علنا عن عائدات الإنتاج للعام 2018، والافصاح بكل شفافية عن العائدات الشهرية المسلمة إلى مصرف ليبيا المركزي ، وفق المؤسسة.
 
يذكر أن ديوان المحاسبة نشر تقريراً في مايو المنصرم وجه فيه انتقادا مفصلا لأبرز المؤسسات الحكومية الليبية، بما في ذلك المجلس الرئاسي ومصرف ليبيا المركزي ووزارة المالية والمؤسسة الوطنية للنفط.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

إحياء البشرية مولد رسول الله

  ولد رسول الله صلى الله عليه و سلم في يوم الاثنين الثاني عشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *