الرئيسية / الرئيسية / انتقالات واسعة للاعبي الكرة

انتقالات واسعة للاعبي الكرة

 

شهد سوق انتقالات الحالي، نشاطا كبيرا بالنسبة للاعبين الليبين، وبخاصة خلال اليومين الماضيين، ولعل الدوري التونسي كان الأكثر استفادة من اللاعبين الليبين.. أبرز الصفقات الشتوية، كانت انتقال لاعب الارتكاز المعتصم المصراتي، من نادي فيتوريا غيماريش إلى ريو آفي البرتغاليين، حتى نهاية الموسم.. كما نجح فريق حمام الأنف التونسي في التعاقد مع لاعبي الأهلي بنغازي إبراهيم أبو دبوس والشامخ العبيدي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويعتبر اللاعبان من الأسماء الليبية البارزة، وقدما أداء مميزا رفقة ناديهم والمنتخب الليبي في الفترة الأخيرة.. كما تعاقد نادي الاتحاد الرياضي المنستيري مع المدافع الدولي المعتصم بالله الصبو، وتقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 3.

نادي النجمة قدم لاعبه المهدي الهوني، لينظم بالدوري الكويتي، الذي ينشط فيه عدد من اللاعبين الليبيين، أبرزهم السنوسي الهادي نجم فريق العربي.. بعد فشل انتقاله لفريق الاتحاد السكندري المصري، تعاقد المدافع الدولي أحمد شلبي مع الاتحاد الرياضي بن قردان التونسي، لمدة موسمين ونصف.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تنسيق بين بلديات الرحيبات وجادو والرجبان لمجابهة كورونا

  كتب: مسعود اجبيرة   نظمت مؤسسة فساطو اجتماعا تشاوريا لمناقشة الاعمال التي قامت بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *