أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون / انتهاء تصوير مسلسل خالتي حليمة نيتها سليمة

انتهاء تصوير مسلسل خالتي حليمة نيتها سليمة

صرح المخرج فتحي داود سليمان عن الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل الاجتماعي الكوميدي “خالتي حليمة نيتها سليمة” والذي يناقش بعض المساوي والعادات والمواقف السيئة التي يجب التخلص،منها.

واضاف  سليمان : العمل اشترك به العديد من الفنانين من  احد عشر ممثل من توتس  وممثله مصرية وتسع ممثلات ليبيات.


موضحا” ان العمل من إنتاج حنان فتحي المبخوت  ومدة حلقتة نصف الساعة.


وأضاف ان العنل بطولة الفنانات عبير الترهوني – ياسمين – هويدي الشكري – جيهان اسماعيل – تيتي _ سميرة الخضر  والفنان سالم بووذن وضيف شرف الإعلامي بسام الدراجي الى جانب مجموعة من الوجه الجديدة.

كتبت :-ريم العبدلي

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

رانيا محمود ياسين تتعرض للهجوم

  تعرضت رانيا محمود ياسين للهجوم بسبب انفعالها أثناء تعزية ابنة رجاء الجداوي لها  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *