اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار في مناطق الشمال الغربي

انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار في مناطق الشمال الغربي

 
أفاد المركز الوطني للارصاد الجوية، الخميس، بإحتمالية سقوط أمطار من حين لأخر على مناطق الشمال الغربي، مصحوبة برياح وأنخفاض في درجات الحرارة.
وأضاف المركز، أن أغلب مناطق الشمال الشرقي ستشهد نشاط رياح جنوبية قد تتجاوز 50 كم ساعة ممايتسبب في أثارة الاتربة والغبار وهبوط الرؤية الافقية خاصة علي مناطق الخليج وسهل بنغازي ومناطق الجبل الاخضر وارتفاع نسبي في درجة الحرارة حتي أخر المساء تم أنخفاض الحرارة وتحسن تدريجي ليوم الجمعة على مناطق الشمال الشرقي.
 
ونوه المركز إلى تكاثر السحب على بعض مناطق الجنوب الغربي مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ودرجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها الخميس في مناطق الشمال الغربى وغدامس والحمادة تتراوح مابين 16 إلى 22 مْ، و26 إلى 30مْ على مناطق الشمال الشرقى والوسط والجنوب الغربى، فيما تسجل مابين 32 إلى 34 مْ على مناطق الجنوب الشرقى، وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الغد على مناطق الشمال الشرقى.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*