الرئيسية / الرئيسية / اخبار / باشاغا يبحث مع ويليامز وسفراء عدد من الدول احتياجات عمل وزارة الداخلية

باشاغا يبحث مع ويليامز وسفراء عدد من الدول احتياجات عمل وزارة الداخلية

 
استعرض وزير الداخلية، فتحي باشاغا، خلال إجتماع عقد، الخميس بالعاصمة الايطالية روما، بحضور نائبة رئيس البعثة الأممية في ليبيا، ستيفاني ويليامز، احتياجات الوزارة ومتطلبات الإدارات التابعة لها.
 
وأشار، باشاغا في الاجتماع الذي حضره مدير الادارة السياسية والأمنية بالخارجية الإيطالية، والسفير الليبي لدى إيطاليا والسفير الإيطالي لدى ليبيا وسفراء أمريكيا وبريطانيا وفرنسا ومصر، ومبعوث من وزارة الخارجية الاماراتية، بأن الوزارة، تسعي للرفع من قدرات منتسبيها في مجال العمل الأمني من خلال البرامج التدريبية التي تزيد من تعزيز قدراتهم.
 
وأوضح، بأن العمل الأمني يحتاج لتوفير المعدات والمستلزمات اللوجيستية والفنية كالمركبات والمدرعات المصفحة وكاشفات الألغام التي تعزز من قدرة رجال الأمن وتساعد في عمل الوزارة، في مكافحة الإرهاب والتطرف والخارجين عن القانون.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

تاجوراء : حملة تنظيف إزالة الأعشاب الجافة

  قامتْ شركة الخدمات العامة تاجوراء بحملة تنظيف لازالة الأعشاب الجافة من فناء محطة تحويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *