اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / بالخمس … تكريم المتقاعدين للعام 2018 م والمتميزين بمسابقة المعلم المتميز

بالخمس … تكريم المتقاعدين للعام 2018 م والمتميزين بمسابقة المعلم المتميز

أقامت مراقبة تعليم الخمس خلال اليومين الماضين احتفالية تكريمية  وفاءً للمتقاعدين للعام 2018 م والمتميزين بمسابقة المعلم المتميز وطلاب أوائل الشهادة الإعدادية والثانوية بقسميها الأدبي والعلمي على مجهوداتهم ومثابرتهم وذلك بحضور السيد / وكيل وزارة التعليم عادل جمعة وعميد بلدية الخمس ومدير مراقبي التعليم بالبلديات وعدد من مدراء المكاتب ورؤساء الأقسام بالوزارة كما حضر عضو هيئة الثقافة ومدراء المكاتب ورؤساء الأقسام بالمراقبة والتفتيش التربوي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية ومكتب النشاط المدرسي بالخمس وأولياء الأمور والعديد من المهتمين بقطاع التعليم وعدد من المدعوين والضيوف وأولياء أمور التلاميذ .
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والكلمات التي أشادت بالمعلمين الذين افنوا عمرهم من أجل أجيال اليوم وفى إنجاح العملية التعليمية كما تضمنت فقرات الحفل عرض تقديمي لنشاط قسم التواصل والإعلام بالمراقبة وفى ختام الحفل وزعت شهائد التقدير والجوائز التشجيعية ..

كتب / فتحي السلينى

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*