أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد غياب عامين منتخب الشباب يستعيد ظهوره بقيادة القاضي

بعد غياب عامين منتخب الشباب يستعيد ظهوره بقيادة القاضي

 

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن تكليف جهازا فنيا جديدا، لتولي مهمة تدريب منتخب للشباب، استعدادا للاستحقاقات القادمة التصفيات البطولة العربية والافريقية. ووفق ماذكر الاتحاد الليبي، أنه تم تكليف المدرب واللاعب السابق «عياد القاضي» مدربا عاما، ويساعده «المهدي أبوشاح» و»سالم ميلاد»، و»الطاهر سعد» مدربا لحراس المرمى، واللاعب السابق «عبد السلام الكوت» مديرا إداريا، و»محمد علي العجيلي» إداريا. كما كلف الاتحاد الليبي لكرة القدم الثنائي «عمر الفارسي» و»محمد أبوسنينة» ضمن الطاقم الطبي والعلاج الطبيعي، و»محمد بركة» و»رفعت ناصر» مشرفي معدات. وأوضح الاتحاد أن منتخبنا تنتظره ثلاثة تجمعات بمناطق طرابلس وبنغازي والجبل الأخضر، لاختيار القائمة النهائية للمنتخب الوطني، الذي سيمثل ليبيا في المشاركات الخارجية.

يذكر أن منتخبنا الشاب لم يخوض اي منافسات رسمية او ودية منذ قرابة العامين بسبب الظروف الحالية للبلاد وينتظر من خلال هذه العودة تشكيل المنتخب الذي سينافس في البطولات والمنافسات القادمة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *