الرئيسية / الاولي / بلديات وأعيان ومدريات أمن المنطقة الغربية يجتمعون فى بلدية زوارة

بلديات وأعيان ومدريات أمن المنطقة الغربية يجتمعون فى بلدية زوارة

عقد صباح اليوم الخميس بقصور الضيافة ببلدية زوارة الإجتماع الثاني لمجالس بلديات وأعيان ومدراء قطاع الكهرباء ومديريات أمن زوارة و الجميل ورقدالين و المنشية وزلطن ناقش خلاله المجتمعون الأسباب الرئيسية لإنقطاع المتكرر للكهرباء عن المنطقة لفترات طويلة وآليات حلها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة واللازمة لإنهائها .

حيث قام المجتمعون خلال إجتماعهم بالتواصل مع وحدة التحكم الرئيسية بالشركة العامة للكهرباء وإعلامهم بالمشاكل والأوضاع الكهربائية بالمنطقة والخطوات التي سيتم إتخادها في حال إستمرار إنقطاع الكهرباء لفترات طويلة عن المنطقة .

فيما تم الإتفاق على إرجاع التيار الكهربائي عبر الشبكة التونسية لتغدية المنطقة الغربية إلى جانب تشكيل لجنة من المختصين والفنيين من المنطقة لوضع آلية عادلة فى توزيع وطرح الأحمال بين مدن المناطق .

ويشار إلى أن مجالس بلديات وأعيان ومدريات أمن صبراته وصرمان قد تغيبا عن الأجتماع .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تاجوراء : حملة تنظيف إزالة الأعشاب الجافة

  قامتْ شركة الخدمات العامة تاجوراء بحملة تنظيف لازالة الأعشاب الجافة من فناء محطة تحويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *