اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / بلدي بنت بيه يناقش مشكلات  محطات الوقــود

بلدي بنت بيه يناقش مشكلات  محطات الوقــود

اجتمع عميد بلدية بنت بيه السيد أشرف المصلح و وكيل الديوان السيد أحمد عريف برئيس مركز شرطة بنت بية ومديري محطات الوقود الواقعة في نطاق البلدية.

وتم خلال الاجتماع طرح الشكاوى الواردة من بعض المواطنين وكيفية معالجتها، وأيضاً تحدث مديرو المحطات عن المشكلات والصعوبات التي يعانون منها خاصة عملية الحجز والتوصيل.

حيث تم الاتفاق على التواصل والتنسيق مع الجهات المختصة من أجل تسهيل عملية الحجز والتوصيل والتوزيع للتخفيف من معاناة المواطنين، وأكّد مديرو المحطات أنه في حال توفر الوقود خلال الأسبوع المقبل أو الذي يليه سيتم التوزيع في آنٍ واحد بالتنسيق بين المحطات، و تعهد عميد البلدية بأنه في حال مخالفة أية محطة لتعليمات المجلس البلدي سيتم حجب الحصة المخصصة لها وتحويلها إلى أية محطة أخرى يراها المجلس.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*