اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / بلدي تاجوراء يعلن حظراً للتجوال التام بدء من يوم الثلاثاء

بلدي تاجوراء يعلن حظراً للتجوال التام بدء من يوم الثلاثاء

 

 

أعلن المجلس البلدي تاجوراء الإثنين عن البدء في حظر تجوال كامل وتام داخل الحدود الإدارية للبلدية بدء من السادسة مساء لليوم الثلاثاء.

وبرر البلدي، قراره، بأنه يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذها في مجابهة وباء كورونا.

وأكد المجلس على إقفال المحال بكل أنواعها ونشاطاتها ويستثني من ذلك الصيدليات والمستشفيات والمختبرات الطبية والعاملين بقطاع الصحة والأجهزة الأمنية والعسكرية والشرطية والإسعاف والدفاع المدني والكهرباء وأصحاب المهام والتكليفات الرسمية.

وحدد المجلس البلدي، مخالفة قيمتها 3 آلاف دينار للمخالفين لحظر التجول، مشيراً إلى أنه بدء من اليوم الثلاثاء لن يسمح بالدخول للبلدية لمدة أسبوعين كاملين، على أن يعاد النظر في تمديد المدة من عدمها وفق الظرف العام للبلاد.

وأشار البلدي، إلى أنه في حال تعرض أي مواطن من خارج البلدية لظرف طارئ يضطره للدخول للبلدية فعليه التواصل مع غرفة الطوارئ للتنسيق والسماح له بالدخول في ما إذا كانت ظروفه الصحية سليمة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*