اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / بلدي زوارة يجتمع بأبناء المدينة المقيمين في مدينة طرابلس

بلدي زوارة يجتمع بأبناء المدينة المقيمين في مدينة طرابلس

عقد المجلس البلدي لبلدية زوارة الكبري وبالتعاون مع منتدى التواصل لأهالي مدينة زوارة بطرابلس يوم الثلاثاء الماضي  أجتماعا” موسعا” بأبناء مدينة زوارة المقيمين في مدينة طرابلس وذلك بقاعة الإجتماعات بالقيادة العامة لكشاف ومرشدات ليبيا بالعاصمة طرابلس .

الاجتماع حضره عميد وأعضاء المجلس البلدي زوارة وأبناء مدينة زوارة المقيمين  في العاصمة  بمختلف جهات أعمالهم وتخصصاتهم.
ويأتى هذا الإجتماع ضمن خطة التواصل التى ينتهجها المجلس البلدي زوارة ودعما” منه للعمل الجماعي وتاكيدا” على أهمية التواصل و التنسيق والتشاور مع أبناء المدينة من أصحاب الخبرات والتخصصات .

و توصل المجتمعون إلى وضع مجموعة من الترتيبات العامة وحزمة من المقترحات والتوصيات التي سيتم مناقشتها بشكل أكثر تفاصيلا” خلال الإجتماعات القادمة ووضع آليات لتنفيذها بالتعاون مع ذوي الخبرة كلا ضمن إختصاصه .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*