اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / بلدي زوارة يشرع فى ترميم هبوط الطريق الساحلي .

بلدي زوارة يشرع فى ترميم هبوط الطريق الساحلي .

قامت لجنة البنية التحتية ومكتب المشروعات بالمجلس البلدي لبلدية زوارة الكبري يوم الخميس بترميم مؤقت للهبوط الحاصل بالطريق الساحلي داخل البلدية .

حيث قال عضو المجلس البلدي زوارة ورئيس لجنة البنية التحتية المهندس عماد المنصوري إن نتيجة لكسور في أنابيب الصرف الصحي القديمة فعند تشغيل مضخات صرف مياه الأمطار تقوم بشفط التربة التى حول الأنابيب مما ينتج عن دلك فجوات بين طبقات التربة فيحدث إنهيار وتفكك لطبقات التربة تحت الطريق وينتج عن دلك هبوك أو تكسر بالبلاطة الإسفلتية .

وأضاف المنصوري أننا بحتاج إلى حفر يصل لعمق 4 أمتار تقريبا وحوالي 400 متر طولى للكشف عن جميع الكسور والتشققات الحاصلة فى الأنابيب وإعادة رصف الطريق بسرعة لأهميته فهو طريق ساحلي وحيوي ويمر داخل مخطط البلدية وهدا يحتاج الى إمكانيات شركات متخصصة لدلك نحن فى المجلس البلدي قمنا بهدا الحل المؤقت وفى نفس الوقت نعمل فى لجنة البنية التحتية ومكتب المشروعات بالبلدية بدراسة مجموعة من الحلول النهائية وتوفير الإمكانيات المطلوبة وتكليف شركة متخصصة لحل هده المشكلة نهائيا .

[

وجدير بالذكر أن المجلس البلدي السابق و قطاع المرافق والإسكان وشركة المياه والصرف الصحي بالبلدية عملوا على ترميمه سابقا ولكن دون جدوى .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

الاسم آمال محمد عبد الرحيم الورفلي متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - اعمل الآن على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة التخصص العالي (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م - عملت في إدارة العلاقات العامة بشركة ليبافيا للطيران VIB في 2004 - 2005 م - عملت كمتعاونة في مجال الإعلام وإصدار المطبوعات والإعداد لتزويد المواقع الالكترونية بالأخبار والمعلومات في مصلحة الطيران المدني. - من مؤسسي جمعية القلم الحر 2012 م . - عضو مؤسس في الجمعية الليبية لمرضى الزهايمر . - لي العديد من الكتابات الصحفية بأنواعها : المقالة والتحقيق والاستطلاع والمساهمات الأدبية بأنواعها : القصة القصيرة والشعر وهى منشورة في اغلب الصحف والمجلات التي كانت تصدر في ليبيا . - عضوه في نقابة صحفيين طرابلس . - قمت بإعداد برنامجين احدهما في التلفزيون والآخر في الراديو - قمت بتنفيذ وإخراج النشرة الإعلامية التي تصدر عن مركز البحوث والتوثيق الإعلامي - - - قمت بتنفيذ وإخراج مفكرة الصحفي التي تصدر عن فرع هيئة الصحافة بنغازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*