الرئيسية / رياضة / بوكيتينو في الطريق إلى البافاري

بوكيتينو في الطريق إلى البافاري

 

بدأت التكهنات تزداد بشأن الوجهة المقبلة للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو, بعد ساعات معدودة على إقالته من تدريب توتنهام.

وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية, فإنَّ نادي بايرن ميونخ وضع عينه على بوكيتينو, لإسناد مهمة تدريب الفريق له في وقت لاحق.

وأفادت الصحيفة بأن مسؤولي بايرن لا يريدون التعجل بشأن تعيين المدرب الأرجنتيني في الوقت الراهن, بسبب عدم إتقانه اللغة الألمانية.

وقرَّرت الإدارة الانتظار حتى الصيف المقبل, لمنح مدرب توتنهام السابق فرصة تعلم الألمانية, ليصبح قادرًا على التواصل مع لاعبي بايرن, فور توليه المهمة.

وبذلك, سيستمر هانز فليك كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي; لحين تمكن بوكيتينو من اللغة الألمانية, ليصبح مدرب بايرن بشكل رسمي في الموسم المقبل.

كان اسم بوكيتينو, ارتبط بالنادي البافاري الصيف الماضي, بعدما أفادت تقارير صحفية بإمكانية توليه المهمة خلفًا للكرواتي نيكو كوفاتش, قبل أن يرجئ النادي, قرار إقالة الأخير حتى مطلع نوفمبر الجاري.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *