الرئيسية / الرئيسية / اخبار / تحديث وحده التوجية والارشاد النفسي

تحديث وحده التوجية والارشاد النفسي

عقدت رئيس وحده التوجبة و الإرشاد النفسي بإدارة التفيتش والمتابعة الأستاذة نادية البكوش إجتماعاً بالسيدة آمال الجعفري رئيس وحدة التوجيه والإرشاد النفسي بإدارة التفتيش التربوي سابقاً و عدد من المُفتشات التربويات بالوحدة واللأتي تم إنضمامهن للادارة تطبيقاً وتنفيذاً لقرار السيد وزير التعليم بالحكومة المؤقتة  القاضي بنقل تبعية هذه الوحدة لإدارة الدعم والإرشاد النفسي .

وتم خلال  الإجتماع تكليف الأستاذة آمال الجعفري بمنصب رئيس قسم البرامج والتدريب بالإدارة و تغيير تسميةالمفتشات الي مُسمي ( موجه الإرشاد النفسي ) ويكون عملهن في الادارة المستحدثة  بنفس المُميزات التي كُن يتمتعن بها في إدارة التفتيش التربوي ، كما تم تفعيل وحدة التوجيه وتقويم الإداء بهذا القسم .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *