أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / تحذير من توقف غرفة عمليات الطواريء بمجمع عيادات سرت

تحذير من توقف غرفة عمليات الطواريء بمجمع عيادات سرت

(وكالات) – قال مدير عام مجمع عيادات سرت المركزي، د.هشام حافظ إن غرفة عمليات الطوارئ بالمجمع متوقفة الآن عن العمل بسبب انعدام الإمكانات والمستلزمات الطبية وعدم توفر الأطباء الاستشاريين من جراحين عامين وجراحة العظام والطوارئ.

وحذر حافظ في تصريحات صحفية من كارثة إذا استمر هذا الوضع خلال هذه الأيام. موضحا بأن الوضع بالمجمع يتطلب التنسيق بين وزارة الصحة وإدارة مستشفى «ابن سينا» التعليمي بسرت؛ لتكليف عدد من الأطباء للعمل كمناوبين بالمجمع؛ لإجراء عمليات الطوارئ؛ من أجل تخفيف الأعباء عن عاتق المستشفى.. وطالب مدير عام مجمع عيادات سرت المركزي وزارة الصحة وجهاز الإمداد الطبي بإمكانية توفير المستلزمات الطبية والأدوية العامة وأدوية الطوارئ والإسعافات الأولية حتى يتمكن المجمع من تأدية واجبه الإنساني.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مرض اللشمانيا

         اللشمانيا هو مرض طفيلي المنشأ ينتقل عن طريق لسعة ذبابة الرمل و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *