الرئيسية / الرئيسية / اخبار / تركيب مضخات غاطسة بالقرية السكنية أبوكماش ببلدية زوارة

تركيب مضخات غاطسة بالقرية السكنية أبوكماش ببلدية زوارة

تحت إشراف اللجنة التسييرية أبوكماش طويله غزالة رأس جدير وبدعم من المجلس البلدي زوارة ثم يومي الإربعاء والخميس الماضيين  الإنتهاء من تركيب عدد 2 مضخات غاطسة بقوه 10 Hp بالقرية السكنية الأولي والثانية “الكامبو” بمنطقة أبوكماش .

تم تركيب المضختين بعد الأعطال المتكررة للمضخات القديمة التي تسبب خروجها عن الخدمة في العديد من الإنسدادات والمشاكل في شبكة الصرف الصحي بالمنطقة .
و يعمل المجلس البلدي زوارة مع اللجنة التسييرية أبوكماش وبالتعاون مع القطاعات ذات العلاقة بالبلدية على حل جميع المختنقات والمشاكل التي تعاني منها منطقة أبوكماش وطويلة غزالة ورأس أجدير من أبرزها مشكلة المياه والصرف الصحي .

وتهيب اللجنة التسييرية أبوكماش طويلة غزالة رأس أجدير متساكني منطقة أبوكماش إلى المحافظة والحرص على سلامة المضخات لضمان أستمرار عملها و القضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي .

والجدير بالذكر أنه خلال شهر ديسمبر الماضي ثم تركيب مضخة رئيسية لصرف الصحي بقوه 15HP .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

في ظل نقص الإمكانات لا نلوم الأطقم الطبية 

    تساوى فايروس كورورنا في عدالة مروعة بين الجميع, وكشف في الوقت ذاته عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *