الرئيسية / الرئيسية / اخبار / تشكيل لجنة لتفتيش العائدون من المهجر

تشكيل لجنة لتفتيش العائدون من المهجر

كتب / طارق علي الجحاوي
أصدر رئيس مصلحة الأحوال المدنية بالحكومة المؤقتة السيد  محمد حسن بالتمر بتاريخ : 6.2.2019 القرار رقم (70)لسنة 2019 بشأن تشكيل لجنة عليا لمراجعة ملفات العائدون، برئاسة الموظف/حاتم محمود يوسف طيب، وعضوية كلا من: 1. موظف/ رمضان سليمان محمد نوح(عضوا) 2. موظف/ صلاح عقيلة مفتاح البدري(عضوا) 3. موظف/ عبدالباسط مفتاح الطيف امحمد(عضوا) .
تتولى اللجنة مهام التفتيش على ملفات العائدون من المهجر للتأكد من صحة القيد ومن المستندات اساس القيد وفقاً للقوانين واللوائح النافذة .

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *