أخبار عاجلة
الرئيسية / اجتماعي / توزيع إعانات للنازحين بقصر الأ خيار

توزيع إعانات للنازحين بقصر الأ خيار

 

أعلنت لجنة الأزمة ببلدية قصر الأخيار، أنها شرعت  في توزيع حفاضات وحليب أطفال لضيوفها من العائلات التي تقيم داخل نطاق البلدية.

وقال أحد أعضاء لجنة الأزمة أنه تم خلال هذا اليوم الأول توزيع بعض من هذه المستلزمات حسب الكشوف المعدة من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية قصرالأخيار، مشيراً إلى أن عملية التوزيع مستمرة حتى تصل هذه المواد إلى كافة النازحين المقيمين بالبلدية، والتي قد وصل عددهم اكثر من (1060) عائلة نازحة حسب الإحصائية الأخيرة من مكتب الشؤون الاجتماعية قصرالأخيار. وأضاف بأنه قدم تم خلال الأسبوع الماضي توزيع بقية الاغطية والمفروشات على عدد من الأسر الجديدة النازحة.

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

أزيد من 99 ألف طالب وطالبة يبدأون امتحانات الشهادة الإعدادية

    قالت وزارة التعليم الأحد، إن أزيد من 99 ألف طالب وطالبة سيمتحنون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *