الرئيسية / الرئيسية / اخبار / توفير قاعدة بيانات موحدة للأنشطة الصحية الخاصة

توفير قاعدة بيانات موحدة للأنشطة الصحية الخاصة

نظم قسم القطاع الخاص التابع لإدارة الشؤون الطبية بوزارة الصحة  يوم السبت الماضي |16 فبراير2019.دورة تدريبية على المنظومة الإلكترونية التي تربط القسم الرئيسي بالأقسام التابعة لإدارات الخدمات الصحية بكل مناطق ليبيا؛ والتي توفر قاعدة بيانات موحدة لجميع الأنشطة الصحية الخاصة والمسجلة لدى وزارة الصحة، أشرف على تنفيذها رئيس القسم “د.أيمن الصيد”.

وفي تصريح لرئيس قسم القطاع الخاص “د.أيمن الصيد” قال “بأن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة رفع كفاءة الموظفين الإدارية، وتكتيف التواصل مع كافة الفروع الموزعة على مناطق ليبيا.

مؤكدًاً: أنه بعد الانتهاء من التدريب على استعمال المنظومة الإلكترونية الخاصة بمنح أذونات مزاولة النشاط لكافة الأنشطة الصحية الخاصة سيسهم في سرعة التواصل وإنجاز المعاملات في وقت أقصر.

وأوضح السيد “الصيد” أنه تم منح شهائد للمشاركين من المناطق وشهادة للقسم المتميز وهو قسم “قصر بن غشير” تقديراً لجهودهم المبذولة فى ضبط وحصر القطاع الخاص وتعاونهم المتميز معتبراً أن مشاركة أغلب المناطق والمكاتب التابعة للقطاع الخاص يُساعد في توحيد الجهود لتقديم أفضل خدمة مطلوبة.

من جهتها أوضحت “شركة المسرة للخدمات الطبية” المساهمة في تنفيذ دورة فروع أقسام القطاع الخاص أن سعي وزارة الصحة في التعاون مع القطاع الخاص سيحقق شراكة إستراتيجية بين القطاعين.

 

 

عن سالمة عطيوة

شاهد أيضاً

بلدية سواني بن آدم انطلاق حملة التطعيم

  خاص فبراير   انطلقتْ حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا ببلدية سواني بن آدم والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *