اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / توقيع عقد صيانة غلايات تحلية مياه زوارة

توقيع عقد صيانة غلايات تحلية مياه زوارة

أقيم صباح اليوم الإثنين بقصور الضيافة ببلدية زوارة مراسم توقيع عقد صيانة غلايات المياه لمحطة تحلية المياه زوارة بين الهيئة العامة للموارد المائية وشركة هيدروفيتازا السلوفينية بحضور رئيس الهيئة العامة للموارد المائية وعميد وأعضاء من المجلس البلدي زوارة وعمداء وأعضاء المجالس البلدية لمدن الجميل ورقدالين .

مدة العقد  الموقع سبعة عشر شهرا سيتم خلال المرحلة الأولى منه اعادة الغلايات لإنتاج مايقارب عن 40,000 متر مكعب من المياه يوميا”، كما تم  توقيع عقود لصيانة محطتى تحلية الجميل ورقدالين بين الهيئة العامة للموارد المائية وشركة أرجان .

والجدير بالذكر أن تحلية المياه زوارة تعاني مند سنوات من خروج بعض غليات المياه عن الخدمة مما تسبب نقص فى معدل الإنتاج .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*