أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة /   ثلاث قلائد للملاكمة في البطولة الدولية

  ثلاث قلائد للملاكمة في البطولة الدولية

 

 

توج منتخبنا الوطني للملاكمة بثلاث قلائد (فضية، وبرونزيتين) في ختام مشاركته بالبطولة الدولية بتونس، التي أقيمت بقاعة الملاكمة بحي الشباب، بمشاركة منتخبات ليبيا وأوكرانيا وتونس.

جاء تتويج المنتخب الوطني بالقلادة الفضية عن طريق الملاكم رياض الصيد في منافسات وزن 91 كيلوجرامًا، وحقق القلادة البرونزية الأولى الملاكم سعد الفلاح في منافسات وزن 75 كيلوجرامًا، والقلادة البرونزية الثانية الملاكم عاصم دوكو في منافسات وزن 69 كيلوجرامًا. يذكر أن منتخبنا الوطني شارك في هذه البطولة بستة ملاكمين هم عبد الباسط بالخير وزن 63 كيلوجرامًا، عاصم داكو وزن 69، محمد بن راشد وزن 69، سعد الفلاح وزن 75، حمزة جمعة مفتاح وزن 81، رياض سعيد الصيد وزن 91 كيلوجرامًا، بإشراف المدرب الوطني نوري سعيد.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاهـلـي يدعـم رفـع الحظر عـن الملاعب الليبية

  قامت ادارة النادي الأهلي طرابلس بخطوة موفقة حين اختارت أن تستضيف فريق بامبندا بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *