الرئيسية / الرئيسية / اخبار / جادو : إستكمال المرحلة الأولـي لخط المتلوي

جادو : إستكمال المرحلة الأولـي لخط المتلوي

تحت إشراف وتنفيذ فريق العمل التطوعي بجادو بالتنسيق مع المجلس البادي جادو، وضمن الجهود التطوعية إضافة إلى دعم من بعض المؤسسات الحكومية على رأسها المجلس الرئاسي والمؤسسة الوطنية للنفط والهيئة العامة للموارد المائية والشركة العامة للمياه والصرف الصحي والشركة العامة للكهرباء أقيمت احتفالية بمناسبة استكمال المرحلة الأولى من مشروع خط آبار المتلوي.. المرحلة الأولى من المشروع تضمنت تصميم وحفر المسار بطول 28 كيلو متراً وتركيب الأنابيب من حقل الآبار إلى خزانات التوزيع، إضافة إلى ضخ المياه من خزان تجميع (المؤقت) إلى خزان تجميع رقم (2).

ومن المنتظر أن يشرع فريق العمل التطوعي في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بعد الانتهاء من إعداد التصاميم والرسومات للمسارات المحدَّدة، حيث تتمثل هذه المرحلة في ربط خزانات التجميع وعددها اثنين بالشبكة الداخلية لتجمعات السكنية.

فريق العمل التطوعي يأمل من الجهات المختصة بالدولة بدعم المشروع في مرحلته الثانية والذي سينهي معاناة الآلاف من أهالي المدينة في ظل أزمة شح المياه التي تعاني منها مدن جبل نفوسه كافة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

يحدث في عين زارة .. زواحف تطرق عتبات البيـوت والحلول غائبة

    تظهر وتيرة التوتر والقلق لدى الذين يعيشون في المزارع ومقسماتها في نهاية فصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *