الرئيسية / فنون / جديد الزروق بوابة الحلم

جديد الزروق بوابة الحلم

كتبت /فاطمة سالم عبيد

من الأعمال المسرحية الجديدة التى  تعرض حالياً  على  خشبة مسرح الكشاف بمدينة طرابلس ، مسرحية “بوابة الحلم ” .

المسرحية  يقدمها البيت الفني للأعمال الدرامية،وهي من إنتاج  مكتب الإعلام والثقافة البحري وبطولة الفنانين :- عادل الحاسي و سفيان قرفال وعبد الله الفاندي ورندة عبد اللطيف وهدي شعبان ومحمد أبوبكر .

أما الفريق الفني  فيتكون من :- هندسة الديكور ابراهيم الزروق ، تنفيذ الديكور لكل من رمزي الزليطني واحمد الغنودي ،  هندسة الصوت عزالدين صالح ، سينوغرافيا توفيق بن عثمان ، العرض الضوئي ناصر ابديري ، جرا فيك محمود الرابطي ،الموسيقي والإلحان بدري الكلباش ،  تسجيل جمعة بن تاهية ،مصمم الديكورات والتصميمات الفنية  إبراهيم الزروق  . المسرحية من اخراج المبدع عبدالله الزروق .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

ميلود العمروني على خشبة المسرح

  يتواجد هذه الأيام النجم ميلود العمروني على خشبة المسرح الشعبي بمدينة بنغازي حيث يقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *