الرئيسية / الرئيسية / جمارك بنغازي يضبط مبلغ مالي كبير

جمارك بنغازي يضبط مبلغ مالي كبير

تمكن أعضاء حرس الجمارك يوم ألامس وبتاريخ 3/2/2019 بضبط مبلغ مالي كبير بمطار بنينا الدولي في أحدي الطائرات المتجهة ألي (أسطنبول) تركيا في محاولة لتهريبها للخارج حيث تقدر القيمة لهذه الاموال بمايزيد عن مليون وأربعون ألف يورو وكذلك مايقدر بخمسة وستون ألف دولار.
وأتخذت الاجراءات اللازمة بالتحقيق بهذه الضبطية وأتخاذ كل مايلزم من أجراءات قانونية بالخصوص.
وتابع هذه الاجراءات والتحقيقات كل من السيد مدير مديرية جمارك بنغازي عميد_حافظ الشيخي والسيد رئيس مركز جمارك مطار بنينا الدولي عقيد_منصورالزوي والسيد مشرف النوبات بمطار بنينا الدولي مقدم_أكرم المسماري والسيد رئيس لجنة المعلومات والتحقيق بمديرية جمارك بنغازي مقدم_فرجالجارح والسيد رئيس وحدة الانضباط بالمديرية رائد_علي البرغثي وعدد من أعضاء الجمارك داخل المطار.

           

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مركز بحوث التقنيات الحيوية: يقوم بتوزيع المواد التشغيلية اللازمة لتشخيص فيروس كورونا المستجد

    خاص فبراير قام مركز بحوث التقنيات الحيوية بتوزيع الحصَّص من المواد التشغيلية اللازمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *