الرئيسية / اجتماعي / جمعية بادو البيئة تقيم مأدبة إفطار لعمال مكتب النظافة زوارة

جمعية بادو البيئة تقيم مأدبة إفطار لعمال مكتب النظافة زوارة

قامت جمعية بادو البيئية لحماية الأحياء البحرية والبرية زوارة يوم الجمعة الخامس والعشرون من رمضان بمقر مأدبة إفطار على شرف عمال مكتب خدمات النظافة ببلدية زوارة الكبري بمقر شركة النظافة زوارة .

وقال المسؤول الإعلامي لجمعية بادو البيئية “سعيد العزابي” لصحيفة فبراير الإلكترونية أن هده المأدبة هي من ضمن برنامج جمعية بادو خلال شهر رمضان المبارك وإيمانا منا بالدور الفعال والمجهودات التى يقدمها عمال النظافة وتكريما لحرصهم على نظافة المدينة وتحملهم لمشاق هذه الوظيفة الصعبة والمتعبة وتأكيدا منا على أنهم جزء من هده المدينة ومن متساكينيها وأن دورهم مهم وفعال فى المحافظة على البيئة المحيطة بنا والتى نعيش فيها .

ويشار إلى أن هده المأدبة كانت بحضور مدير مكتب مفوضية المجتمع المدني ببلدية زوارة الكبري .
كنب / ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تنسيق بين بلديات الرحيبات وجادو والرجبان لمجابهة كورونا

  كتب: مسعود اجبيرة   نظمت مؤسسة فساطو اجتماعا تشاوريا لمناقشة الاعمال التي قامت بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *