الرئيسية / الرئيسية / اخبار / جولة تفقدية للجنة إزالة العشوائيات

جولة تفقدية للجنة إزالة العشوائيات

كتبت /ريم العبدلي

  قام رئيس لجنة الإزالة ببلدية بنغازي و مأمور الضبط القضائي بلجنة الإزالة بالتعاون مع دوريات جهاز الحرس البلدي بجولة تفقدية علي بعض المواقع المخالفة بالمدينة .

وشملت الجولة منطقة شبنة ورحبة العجيلات وحي السلام و السلماني “سوق العرب”  وذلك لإزالة العشوائية المخالفة والوقوف علي المخلفات الواقعة بالمناطق المذكورة وإصدار اوامر تبليغ المخلفين بمواعيدالإزالة .

 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *