اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / حلحلة المختنق المروري ابي سليم

حلحلة المختنق المروري ابي سليم

في اطار مسعي بلدية_ابوسليم لوضع حلول للمختنقات المرورية التي ارهقت المواطن بشكل كبير، وحيث يعتبر المختنق المروري لطريق الاشارة الضوئية الخضراء ابوسليم من اكبر هذه المختنقات .


وبعد ان استؤنف العمل برصف التقاسيم الواقعة (بمحلة القرية الضمانية) في اطار التنسيق المشترك مع اجهزة الدولة وتنفيذ المشاريع المتعاقد عليها سابقا وفي مقدمتها جهاز تنمية وتطوير المراكز الادارية ، حيث باشرت شركة ( وادي مغران ) المكلفة من قبل الجهاز باستكمال مراحل المشروع والذي وصل العمل به للمرحلة قبل النهائية برش مادة (MCO )  و سيتم تعبيدها كمرحلة نهائية خلال هذا الاسبوع .
حيت ستساهم هذا المسارات في حل المختنق المروري الواقع بشارعها الرئيسي .

كتبت / نعيمة التواتي 

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*