اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / حمله توعوية لخريجي وطلبة قسم التغذية

حمله توعوية لخريجي وطلبة قسم التغذية

تحت شعار براعم حيويه من أجل جيل سليم قدّم طلاب وخريجات قسم التغذيه بجامعة العرب الطبية حملة توعوية أستهدفت أطفال مدرسة الصرح العلمي من الصف الاول الى الصف الثالث إبتدائي.

هذا واحتوت حمله العديد من محاور عن الصحة ونظافة الاسنان و الطريقه الصحيحه لغسل اليدين ، آداب الطعام، الاكل الصحي واهمية وجبة الفطور ، الاكل الغير صحي واضراره. كما تخلل الحمله مسابقات متنوعة عن معرفة مدى استيعاب الاطفال لكافة المعلومات المقدمة لتكن كخطوة تحفيزيه للمشاركة والانتباه وفي الختام تم توزيع هدايا متنوعه وأكل صحي.

ايضا قدم فريق الحمله التطوعي نصائح وارشادات لاولياء الامور عن الاكل الغير صحي وبدائله الصحيه
وألحمله قدمها كلا من :-
.اتشمالي العبار خريجة 2019
نادين الشريف خريجة 2019
ابتهال المسماري خريجة 2019
ساندي عابد. خريجه 2019
نعيمه الحسوني طالبة سنة رابعه
هند عيسى طالبه سنة رابعه
رويده الرعيض طالبة سنة رابعه
محمد بن غزي طالب سنه الثانيه
تحت إشراف الدكتورة سليمة الفقي
منسق الجودة وتقييم الاداء بقسم التغذيه

كتبت /ريم العبدلي

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*