أخبارإجتماعيمحليات

خبر وتصريح … عضو مكتب الإعلام بلجنة الأزمة لبلدية حي الأندلس الكبرى اللجنة الإعلامية تطلق حملة الفحوصات الطبية لأطفال النازحين

 

قال عضو مكتب الإعلام بلجنة الأزمة لبلدية حي الأندلس الكبرى السيد/ طارق عياد في تصريح خص به (الصحيفة )

بإشراف من لجنة الأزمة ببلدية حي الأندلس تم توزيع المساعدات على العائلات المتضررة من الاشتباكات.. تم توزيع بطاقات للنازحين ولازال استمرار توزيع السلات الغذائية والمدة الماضية تم توزيع لعدد 200 أسرة عدد من المنادير والفراشات بالتعاون مع يونسيف بمدرسة غرناطة.

هذا وقد قدمت بعض منظمات مساعدات للعائلات بمتابعة عميد بلدية حى الاندلس أ. محمد فطيسى والاعضاء أ. محمد حواص وأ. سميرة شداد واللجنة المشرفة بمدرسة طارق بن زياد ليتم توزيعها للعائلات.

وأضاف قائلاً:

أطلقت اللجنة الإعلامية حملة الفحوصات الطبية لأطفال النازحين بمدرسة طارق بن زياد شملت 22 طفلا والأغلبية بصحة جيدة إلا البعض منهم يعاني من أمراض بسيطة المعتادة لدى الأطفال مثل التهاب الحلق والكحة نتيجة تقلبات الجوية والأسبوع القادم ستنطلق الحملة الثانية بمدرسة أبو ذر الغفاري حيث يقيم العائلات النازحة.

 

 

كتبت / سالمة عطيوه

امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى