اخر الاخبار
الرئيسية / اجتماعي / خطة عمل لحماية الطفل

خطة عمل لحماية الطفل

وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية بحكومة الوفاق مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسف» خطة عمل 2019-2020 وذلك لسن سياسات وطنية لحماية حقوق الطفل وتطوير نظم حماية الطفل وتنفيذها.

وأوضح المكتب الإعلامي للوزارة أن الوثيقة تعد إحدى الآليات التي تعتمدها الوزارة في عملها فيما يخص الطفولة.

وأشارت «اليونيسف» إلى أن الاشتباكات الدائرة في طرابلس أثرت على حياة حوالي 1.5 مليون شخص، من بينهم نصف مليون طفل مضيفة أن المدنيين وقعوا وسط تبادل لإطلاق النَّار مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بالإضافة إلى نزوح العائلات.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*