اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / دعم المجلس البلدى بزليتن للشباب المخترعين

دعم المجلس البلدى بزليتن للشباب المخترعين

قام المجلس البلدي زليتن بتكريم الشاب عبدالرحمن بن عروس بحضور وكيل ديوان البلدية وأعضاء المجلس البلدي ومدير مكتب العلاقات والأعلام بالبلدية حيث تضمن التكريم إلقاء الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة ومؤكدين فيه دعم المجلس البلدي لكل الشباب المخترعين من أبناء هذه البلدية .

ومن جهته أكد المهندس عمر البربار وكيل ديوان بلدية زليتن على حرص المجلس على الوقوف مع الشباب المخترعين بالبلدية لأنهم عماد الدول وتقدمها .

والجدير ذكره أن المجلس البلدي زليتن قد اصدر القرار رقم ( 22 ) لسنة 2014 م والذي ينص على صرف مكافأة التميز وهى مكافأة مالية مقطوعة بمبلغ وقدره 10,000 دل لكل من يتحصل على براءة اختراع تسجل له بالداخل أو بالخارج .ويأتي التكريم  في إطار دعم المجلس البلدى بزليتن للشباب المخترعين وتحفيزهم لمواصلة إبداعهم في مختلف المجالات.

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*