اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / دورة تحكيم على هامش بطولة المغرب العربي لبناء الاجسام واللياقة البدنية

دورة تحكيم على هامش بطولة المغرب العربي لبناء الاجسام واللياقة البدنية

اقيمت دورة في مجال التحكيم على هامش بطولة المغرب العربي تحت إشراف الإتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية ألقاها رئيس لجنة التحكيم بالإتحاد الدولي للعبة السيد/ باول فلبورنو بحضور رئيس الإتحاد الدولي السيد / رفائيل سانتوخا.

 

 

الدورة شارك فيها عدد من الحكام الدوليين والمحليين لمعرفة أخر التطورات والتعديلات في قوانين اللعبة قبل ادارة منافسات البطولة التي ستنطلق يوم الأحد 22 ديسمبر بتونس وتنظيم وإشراف الإتحاد الليبي للعبة وبمشاركة أكثر من 50 رياضي لكل الفئات الفيزيك والكلاسيك وبناء الأجسام.

 

كتبت / ريم العبدلي

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*