الرئيسية / الرئيسية / اخبار / دورة تدريبية لاعداد معلمي الفئات الخاصة ببلدي كاباو

دورة تدريبية لاعداد معلمي الفئات الخاصة ببلدي كاباو

 

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها جمعية «نتير» الخيرية لإعداد معلمي الفئات الخاصة «متلازمة داون» في مجال الصحة النفسية والمشكلات السلوكية و تعديل السلوك .. وذلك بالتعاون مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض والجمعية الليبية للعلوم النفسية .. حيث تم استهداف عدد 32 متدربة.. على مستوى منطقتي كاباو وفرسطاء.

الدورة تهدف لتخريج وتأهيل معلمي الفئات الخاصة للتعاون في مدرسة «نتير» لذوي الاحتياجات الخاصة.. حيث تسعى جمعية «نتير» الخيرية لحصر أكبر عدد من هذه الفئة في كل مناطق بلدية كاباو والمدن المجاورة.

واختتم الحفل بتكريم المدربين من قبل مكتب الثقافة والمجتمع المدني ببلدية كاباو كلا من السيدين : رجب ابوجناح ..ساسي موسى..

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

التقرير النصفي الشهري للمركز الوطني لمكافحة الامراض 28/8 حتى 13/9

         يستعرض  التقرير النصفي الشهري للمركز  الوطني  لمكافحة الامراض أهم  التعليمات      و الارشادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *