الرئيسية / الرئيسية / اخبار / السراج يبحث مع وفد أوروبي برامج التعاون الامني وتأمين الحدود

السراج يبحث مع وفد أوروبي برامج التعاون الامني وتأمين الحدود

تناول اجتماع عقده رئيس المجلس الرئاسي السيد، فائز السراج اليوم الاربعاء نائب مع الأمين العام للسياسة الأمنية والدفاعية المشتركة والتصدي للازمات التابع لدائرة العمل الأوروبي، بيدرو سوريانو مستجدات الوضع السياسي في ليبيا، وبرامج التعاون الأمني في اطار عملية التنسيق بين حكومة الوفاق الوطني والاتحاد الأوروبي.
وتشمل برامج التعاون الدعم المؤسساتي والمساهمة في مكافحة الهجرة غير الشرعية من خلال عملية صوفيا في البحر المتوسط وتأمين الحدود الجنوبية، ودعم تنفيذ الترتيبات الأمنية في العاصمة طرابلس ومحيطها عبر برامج التدريب ورفع كفاءة عناصر مركز العمليات المشتركة المشتركة التي تتولى تنفيذ هذه الترتيبات ، ومن خلال بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا.
وحضر اللقاء السفير لبعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، الن بوجيا ، رفقة عدد من مسؤولي بعثة الاتحاد إلى ليبيا، والمستشار السياسي للرئيس السيد الطاهر السني.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

عميد بلدية درج فاضل حصن من أجل دعم الشفافية والحوكمة الرشيدة

  خاص / فبراير من أجل دعم  الشفافية والحوكمة الــرشيدة   صحيفة (فبراير) تجري لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *