الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رئيس المجلس الرئاسي يستقبل وفدا” من أبناء مدن ومناطق المنطقة الغربية

رئيس المجلس الرئاسي يستقبل وفدا” من أبناء مدن ومناطق المنطقة الغربية

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج ظهر اليوم الاربعاء بالعاصمة طرابلس وفدا ضم عددا من أبناء مدن ومناطق المنطقة الغربية و هي ( طرابلس ، مصراتة ، الزاوية ، الزنتان ، جنزور ، زليتن ، كاباو ، نالوت ، القلعة ).


وعبر السيد الرئيس عن تقديره لتضامن كافة ابناء الشعب الليبي و وقوفهم صفا واحدا ضد ما تتعرض له عاصمة كل الليبيين من هجوم بربري وحشي لقوات حفتر مستهدفة به المدنيين الابرياء .
كما أكد السيد الرئيس فائز السراج أنه سيقدم كافة المستندات لمحكمة الجنايات الدولية وسينال المجرم حفتر جزاءه كمجرم حرب ، على ما ارتكبه من جرائم اسفرت عنها وفيات و نزوح لمئات العائلات الليبية نتيجة القصف العشوائي المسلح الذي تقوم به قواته منذ يوم 3 ابريل 2019 .
من جانبهم عبر ابناء المدن و المناطق الليبية الآنفة الذكر عن رفضهم التام و استيائهم الشديد لما تتعرض له العاصمة من انتهاكات و جرائم يعاقب عليها القانون الدولي ، و أكدوا بأنه لا حل للازمة الليبية الا بقيام الدولة المدنية التي يطالب بها كل الليبيين .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

مستشفى القطرون تحت الصيانة مع عجز في المستلزمات

  كتبت  فاطمة الثني افاد رئيس  الشؤون الطبية بمدينة القطرون محمد إبراهيم محمد، بأن  مستشفى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *