الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رئيس بلدية بنغازي يلتقي سفير بريطانيا لدى ليبيا

رئيس بلدية بنغازي يلتقي سفير بريطانيا لدى ليبيا

 إستقبل رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس الصقر عمران بوجواري السفير البريطاني لدي ليبيا السيد/ فرانك بيكر بحضور مدير مكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي بنغازي السيد ناصر الطواح -ووكيل ديوان البلدية السيدناصر الأوجلي .

تم خلال هذا اللقاء مناقشة آليات دعم المملكة البريطانية لمدينة بنغازي خاصة فيما يتعلق بمشاريع رواد الأعمال من الشباب وتمكين المرأة والمجتمع المدني ،وتقديم الدعم للقطاعات الخدمية في المدينة وأهمها قطاعات الصحة والتعليم والأمن ونزغ مخلفات الحرب ،والعمل على دعم القطاع الخاص ،وتنمية وتطوير البنية التحتية للمدينة و تمكين الشركات البريطانية من العمل في مدينة بنغازي وزيادة التعاون المشترك  بعد إستقرار الوضع الأمني مُشيراًً إلى دور المملكة الداعم من خلال صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للدعم في ليبيا الذي إستهدف تنفيذ عدد من المشاريع وتوفير بعض الإحتياجات خاصة في مجالات التعليم والصحة .

 واستعرض السيدرئيس المجلس التسييري للبلدية خطة البلدية خلال المرحلة القادمة وأهم الأولويات التي تعمل عليها البلدية مؤكداُُ على أهمية التعاون المشترك خاصة في المجالات الصحية والتعليمة ومختلف المجالات الاقتصادية والخدمية وأنه يأمل في تواجد الشركات البريطانية في مدينة بنغازي قريباًً.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *