الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يطلع على أعمال شركة الزاوية لتكرير النفط

رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يطلع على أعمال شركة الزاوية لتكرير النفط

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، بالمقر الرئيسي للمؤسسة، بالسيد علي العربي قنوص، رئيس لجنة الإدارة لشركة الزاوية لتكرير النفط و بحضور السيد العماري محمد عضو مجلس الادارة و السيد عياد الزناد مدير عام الصناعات النفطية والسيد مصطفى محمد خليفة، عضو لجنة الادارة للشوون الفنية والهندسية والمشروعات، والسيد مصطفى بلقاسم عون، عضو لجنة الادارة للعمليات ، والسيد على الساكت، عضو لجنة الادارة للشؤون المالية والادارية للشركة.
حيث تم خلال الاجتماع اطلاع رئيس مجلس الإدارة على مراحل سير العمل بشركة الزاوية ومرافقها المختلفة، بما في ذلك مجمع المصفاة وميناء الزاوية النفطي، ومناقشة الأوضاع الأمنية والتحديات التي تواجه الشركة والعاملين فيها. كما تمّ التطرّق إلى آخر المستجدات المتعلّقة بتسهيل بعض الاجراءات الإدارية لدى الجهات السيادية بالدولة، والتي تعتبر ذات أهمية ملحة بالنسبة للشركة .
وشدد المهندس مصطفى صنع الله على ضرورة الالتزام بمعايير الصحّة والسلامة المهنية، وتوفير التدريب اللازم ووسائل الترفيه والاحتياجات الضرورية المختلفة للعاملين بالشركة، إضافة إلى التقيد بالنقاط التي تم التأكيد عليها في اجتماع الجمعية العمومية للشركة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *