الرئيسية / الرئيسية / اخبار / رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يلتقي بعميد بلدية بني وليد

رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط يلتقي بعميد بلدية بني وليد

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، بعميد بلدية بني وليد، السيد سالم انوير، يوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2019 بمقر المؤسسة بطرابلس، وذلك لمناقشة احتياجات البلدية وبحث إمكانية تضمينها لبرامج التنمية المستدامة التي تقوم بها المؤسسة.

وسلّط المهندس صنع الله الضوء على المشاريع التي تقوم المؤسسة بتنفيذها حاليّا في كافّة أرجاء البلاد، وخاصةً في الجنوب الليبي، وذلك من خلال برامج التنمية المستدامة.
كما أكّد صنع الله على ضرورة استمرار تطوير المساهمات القيمة للمؤسسة في تنفيذ العديد من البرامج البلدية في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصا منها على تطبيق سياسية “الجار الطيب” في المناطق المجاورة للحقول النفطية والعديد من المناطق الاخرى بالتنسيق مع مختلف المجالس البلدية، وحسب أولويات المواطنين واحتياجاتهم اليومية، بما في ذلك البرامج الصحية والتعليمية.
وأشاد السيد سالم انوير بالجهود المبذولة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط، لضمان استمرار تدفق النفط والغاز، ومواصلة تقديم الدعم للبلديات للرفع من اداء المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية. وأكد على أهمية إحلال الأمن في جميع المواقع النفطية، وضرورة تحييد المنشآت النفطية التابعة للمؤسسة، وذلك من أجل ضمان استمرار الإنتاج .
حضر اللقاء السيد خالد بوخطوة مدير عام الصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *