أخبار عاجلة
الرئيسية / رأي / رمية تماس

رمية تماس

 

■  نــوري النجــار

رحلة وطموح

المتابع لرحلة المدرب الطموح الحاج علي المرجيني مع الأندية المحلية ، والتي تقترب من العقدين من الزمن لايشك أحد في انها كانت ناجحة الى حد بعيد .. مع أندية كانت تطمح في الحصول على نتائج جيدة ، ومراكز محترمة في جدوال الترتيب ، ولم يخيب المرجيني ظن أغلب الأندية التي أشرف على تدريبها إن لم نقل كل الاندية « الشط ، وابي ،الاشهر ،والترسانة، والهلال، والسويحلي والمدينة، والمحلة» ، عندما كان مساعدا للمدرب سعيد الشوشان ، وله أيضا تجربة ناجحة رفقة المدرب عبد الحفيظ اربيش عندما كان مساعدا له في تدريب المنتخب الوطني في سنوات سابقة.

المرجيني ومن خلال الناجاح المحلي، كان له رؤية خاصة ومفعمة بالامل والتفاؤل كيف لا؟ وهو يطلق العنان لطموحه في تدريب المنتخب الأول الى حد الوصول الى الكاميرون وتابعه بامكانية الوصول إلى كأس العالم طموح نابع ممايقدمه المواهب المحترفة للمنتخب الوطني مع انديتها ، وحصولها على العديد من الالقاب والمراكز المتقدمه امثال حمدو وتتويجه مع الترجي وسنج وتتويجه مع الرجاء والسنونسي، وحصوله على الكأس مع العربي وبن على وصعوده مع كروتوني الى السيريا a مع كروتوني والصبو ،والمكاري، وكاس المنستر الاولى في تاريخه كل ذلك جعل المرجيني يطمح ويرفع السقف الى ابعد حدود وهو ماجعل الاقلام والقنوات على مختلف انواعها من مرئي ومسموع ومقروء تفرد الكثير لحديث المرجيني وكل الليبين خلف المرجيني من اجل انتزاع ورقة العبور الى الكان القادم .

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية ، عمل محرر بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية ، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير ، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة ، مدير تحرير سابق للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

منتخب الشباب يختتم تحضيراته المحلية بطبرق

  يواصل المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عاما برنامجه الاستعدادي بمشاركة 25 لاعبا بينهم محترف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *