الرئيسية / الرئيسية / اخبار / زليتن : مخاطر النفايات الطبيةوكيفية التخلص

زليتن : مخاطر النفايات الطبيةوكيفية التخلص

نظمتْ شركة (مرسيليا) للنظافة العامة وحماية البيئة بديوان بلدية زليتن ورشة عمل حول مخاطر المخلفات الطبية وكيفية التخلص تحت إشراف المجلس البلدى زليتن ومكتب الإصحاح البيئي.

الورشة استهدفت مديري المستشفيات العامة بالبلدية والمختبرات الطبية وعدداً من الجهات العامة كفرع جهاز الحرس بالبلدية، ومركز قياس الإشعاعات الفيزيائية والطبية وأعضاء هيئة التدريس ومنظمات المجتمع المدني المختصة في مجال البيئة والمهتمين بالبيئة .. واستعرض خلالها مخاطر المخلفات الطبية ومدى تأثيرها على الصحة العامة وكيفية التخلص من هذه المخلفات. تهدف الورشة توضيح المخاطر التي تسببها النفايات الطبية في حال عدم التخلص منها بالطريقة الصحيحة. إلى توعية المواطن بحجم الأضرار التي تسببها المخلفات الطبية وسرد المشكلات التي يعاني منها عدد من دول العالم.

 

كتبت / سالمة عطيوه

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

قصة عهود مختلفة، متى يتم دعم جهاز المدينة القديمة؟

  تزخر مدينة طرابلس القديمة بالعديد من الآثار المعمارية والتاريخية والفنية التي تحكي قصة عهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *