الرئيسية / رياضة / سالم أمشيع يعتمد حكماً من قبل الإتحاد الدولي للرماية

سالم أمشيع يعتمد حكماً من قبل الإتحاد الدولي للرماية

أنهى الحكم “سالم عبدالعزيز أمشيع” دورة حكام أسلحة الخرطوش الدولية التي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 19 ديسمبر الجاري تحت إشراف وتنظيم من الإتحاد المصري للرماية والمعتمدة من قبل الإتحاد الدوليISSF.

أمشيع عضوا ومستشارا بنادي زوارة للرماية وتحصل مؤخراً على كاس الترتيب الأول لبطولة Bronze Cop 2018 ضمن فئة Super Vetrans التي أقيمت بنادي الصيد بالعاصمة المصرية القاهرة .

والجدير بالذكر أن أمشيع تحصل على العديد من البطولات والتراتيب المتقدمة خلال مشاركاته في البطولات والدورات التي شارك فيها بجمهورية مصر .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *