اخر الاخبار
الرئيسية / الرئيسية / اخبار / سطو مسلح على مقر الشركة الوطنية لحفر وصيانة الآبار

سطو مسلح على مقر الشركة الوطنية لحفر وصيانة الآبار

اكدت الشركة الوطنية لحفر وصيانة الآبار، وهي شركة تابعة للمؤسسة الوطنية للنفط، تعرض مقرها في طرابلس لسطو مسلح فجر يوم الجمعة 6 سبتمبر 2019.

حيث قام شخصان ملثمان بإطلاق النار وبالاعتداء على المسؤولين عن الحراسة، وقاموا باحتجازهم داخل مقر الشركة قبل مغادرتهم وحتى الصباح. كما تمت سرقة الممتلكات الشخصية للمحتجزين، إضافة إلى عدد من الأجهزة الأخرى التابعة للشركة.

وتعليقًا على هذه الجريمة، صرّح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، المهندس مصطفى صنع الله، قائلا: “تدين المؤسسة الوطنية للنفط بشدة هذا الجريمة. تقوم الشركة الوطنية لحفر وصيانة الآبار حالياِ على مراجعة البروتوكولات الأمنية ، وتعمل مع السلطات المعنية، للتأكد من هوية مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم إلى العدالة.”

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*