الرئيسية / الرئيسية / اخبار / سفير دولة ألمانيا والملحق التجاري فى زيارة لبلدية زوارة

سفير دولة ألمانيا والملحق التجاري فى زيارة لبلدية زوارة

وصل صباح اليوم الإربعاء عبر معبر رأس أجدير الحدودي سفير دولة ألمانيا لدي ليبيا “أوليڤر أوفيتشا” والملحق التجاري بها فى زيارة رسمية لبلدية زوارة الكبري حيث كان فى أستقباله عميد وأعضاء بلدية زوارة وأعضاء من مجلس الحكماء بالمدينة .

حيث قام السفير والوفد المرافق له رفقة عميد وأعضاء البلدية بجولة داخل بلدية زوارة الكبري والمرافق الحيوية بها أنطلاقا من مركز إيواء المهاجرين الى ميناء زوارة ومطار زوارة الدولي وكلية التربية والعلوم ومحطة تحلية المياه للأطلاع على أبرز الصعوبات والمشاكل التى تعانى منها هده المرافق وإمكانية التعاون مع الشركات الألمانية المختصة فى هده المجالات فيما ألتقي الوفد على هامش هده الزيارة مع مدير مكتب الإقتصاد والتجارة بالبلدية والغرفة التجارية ولفيف من رجال الأعمال بالمدينة .

ويشار إلى أن هده الزيارة جاءت بالتنسيق مع وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطنى .
كتب / ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

تنسيق بين بلديات الرحيبات وجادو والرجبان لمجابهة كورونا

  كتب: مسعود اجبيرة   نظمت مؤسسة فساطو اجتماعا تشاوريا لمناقشة الاعمال التي قامت بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *