الرئيسية / الرئيسية / اخبار / سيالة يبحث مع الحريري إمكانية عودة عمل السفارات في البلدين

سيالة يبحث مع الحريري إمكانية عودة عمل السفارات في البلدين

بحث وزبر الخارجية “محمد سيالة مع رئيس الوزارء اللبناني “رفيق الحريري” إمكانية إستئناف عمل السفارة الليبية بالعاصمة اللبنانية بيروت وبالمثل استئناف عمل السفارة اللبنانية العمل بالعاصمة الليبية طرابلس فى القريب العاجل.

وأثناء اللقاء الذي جمعهما على هامش القمة العربية بالسعودية طلب السيد سيالة تسهيل منح التأشيرات للمواطنين الليبيين لدخول الأراضى اللبنانية لإثراء العلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين وتشجيع تبادل الزيارات لرجال الأعمال والمستثمرين ودعوة الشركات المصنعة والإنشائية والخدمية اللبنانية، لدخول السوق الليبى والمساهمة فى إعادة الإعمار والتنمية والتبادل التجارى.

كما أبدى سيالة استعداد الحكومة الليبية للتعاون مع الحكومة اللبنانية فى العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والعمل على رفع مستوى التعاون الثنائى بين البلدين والشعبين الشقيقين بما يخدم المصالح المشتركة.

عن ibrahim Aboargoub

كاتب وصحفي عمل ونشر وكتب في عديد الصحف الليبية، عمل محرراً بعدد من وكالات الأنباء منها قناة الرائد ووكالة أنباء التضامن وقناة ليبيا الوطنية، مدير تحرير سابق لصحيفة فبراير، مدير سابق للموقع الألكتروني لهيئة الصحافة، مدير تحرير سابق وحالي للموقع الألكتروني لصحيفة فبراير.

شاهد أيضاً

بلدي غريان يباشر العمل في تنفيذ عدد من وصلات الطرق الفرعية

  بدأ المجلس البلدي غر يان تنفيذ تعبيد وصلات طرق فرعية بمناطق البلدية المتعاقد عليها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.