الرئيسية / اجتماعي / شركة البريقة تحتفي بتكريم المتقاعدين والمتوفين بإدارة منطقة سبها

شركة البريقة تحتفي بتكريم المتقاعدين والمتوفين بإدارة منطقة سبها

جرى يوم الأثنين 25 فبراير بموقع مستودع سبها النفطي حفل تكريم السادة المتقاعدين و أسر المتوفين المنتهية خدماتهم للعام 2018 م.
حيث أُستهلَ أفتتاح المحفل بآياتٍ من الذكرِ الحكيم ثم النشيد القومي الوطني تلا ذلك كلمة السيد رئيس لجنة الإدارة ناب عنه بإلقائها السيد مدير إدارة منطقة سبها المهندس علي السني، كما كان بالحضور السادة منسق السلامة والصحة المهنية ورؤساء أقسام الشئون الإدارية والمالية والخدمات العامة.
هذا وقد تم توزيع شهادات التكريم والهداية العينية على السادة المكرمين تقديراً لعطائهم وجهودهم التي بُذلت وعرفاناً بتضحياتهم بفترة أدائهم لمهامهم الوظيفية وبنهاية المحفل تم إلتقاط الصور التذكارية وتبادل الحضور التصافح باجواءٍ تملؤها مشاعرُ الغبطة وأسمى كلمات الوفاء .

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الاجتماع الدوري لقسم البيئة وعلوم الأغذية والتطبيقات الحيوية

  خاص/ فبراير  طرابلس:   تنفيذًا لتوجيهات إدارة البحوث والدراسات العلمية بضرورة التواصل العلمي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *