أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / شركة امازون تنسحب من الصين

شركة امازون تنسحب من الصين

انسحبت شركة أمازون عملاق التجارة الإلكترونية فى العالم من السوق الصينية، بعدما أعلنت عزمها إغلاق متجرها الإلكترونى Amazon.cn بدءاً من 18 يوليو المقبل.
ووفقا لمصادر من الشركة فإن قوة المنافسة فى الصين هى السبب، إلا أن الشركة لا تزال ملتزمة بالنمو والاستثمار فى السوق الصينية، إذ لن يؤثر هذا الانسحاب على العلامة التجارية أمازون لأنها فى الأساس تملك حصة صغيرة جداً من سوق التجارة الإلكترونية فى الصين أمام منافسين مثل على بابا وJD.com.
وكشفت أمازون أن المستهلكين الصينيين بإمكانهم شراء البضائع من متاجر أمازون حول العالم، أما بخصوص التجار فيمكنهم عرض بضائعهم فى متاجر أمازون أمريكا وبريطانيا واليابان وألمانيا، وكذلك أعلنت أمازون أنها ستستمر فى تقديم الخدمات السحابية فى الصين وحريصة على استمرار بيع أجهزة كيندل للقراءة.

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

ثغرة أمنية خطيرة في متصفح كروم

أعلنت شركة غوغل بأنها أكتشفت ثغرة أمنية خطيرة في متصفح كروم Chrome التابع لها. و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *