الرئيسية / رياضة / شطرنجيي نادي الجزيرة زوارة فطيس وقرقب في مهرجان النعمي

شطرنجيي نادي الجزيرة زوارة فطيس وقرقب في مهرجان النعمي

يشارك شطرنجيي نادي الجزيرة زوارة “عمرو صلاح فطيس” و”إسلام رفيق قرقب” في النسخة الثالثة لمهرجان النعمي للفئات السنية للشطرنج التي أنطلقت في 26 ديسمبر الجاري وتستمر إلى 31 من نفس الشهر بدار الثقافة للفنون والتراث ميزران بالعاصمة طرابلس تحت إشراف الإتحاد الليبي للشطرنج وبدعم من اللجنة الأولمبية الليبية وبالتعاون مع منظمة بيدق سالك .

فطيس وقرقب يشاركان في هذه البطولة ضمن فئة تحت 10 سنوات حيث يشارك في المهرجان 79 شطرنجي من فئة 5 سنوات إلى 20 سنة فيما يضم المهرجان سبع بطولات للفئات السنية وعدة دورات مختلفة .

ويشار إلى أن عمرو فطيس تحصل مؤخراً على الترتيب الثالث في البطولة الأفريقية للشطرنج وتعد هذه المشاركة الرسمية الأولى لإسلام قرقب .
كتب/ ربيع دهان

عن امال الشراد

آمال محمد عبد الرحيم الورفلي/ صحافية / مدير تحرير الموقع الالكتروني لصحيفة فبراير متحصلة على :- - ليسانس في الإعلام من جامعة قاريونس سنة 1997 م - دبلوم دراسات عليا قسم الإعلام من مدرسة الإعلام والفنون بالأكاديمية الليبية .. - تعمل على إنجاز رسالة علمية لنيل درجة (الماجستير) في الصحافة . - عملت مدير تحرير للموقع الالكتروني لصحيفة فبراير بهيئة دعم وتشجيع الصحافة - عملت مدير لمكتب لجنة الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بالمؤتمر الوطني العام من 2012 الي 2016. - عملت محررة في هيئة دعم وتشجيع الصحافة ( صحيفة فبراير) .بعد 2011 م . - عملت محررة في الهيئة العامة للصحافة من 1998 الي 2011 م. ـ عملت كباحثة وإدارية في مركز البحوث والتوثيق الإعلامي والثقافي 1997م

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للشباب والرياضة تنتهي من اعمال تعشيب نادي يفرن

  انتهت الهيئة العامة للشباب والرياضة من اعمال تعشيب ملعب نادي مدينة يفرن . ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *